أخبار وتقارير

اتلاف 19 كيلو جراما من الحشيش في عبس بحجة

يمنات – الأولى – عيسى الراجحي

اتلف جنود وضباط اللواء 25 ميكا في مديرية عبس بمحافظة حجة صباح امس كمية من الحشيش المخدر كان افراد اللواء قد ضبطوها الاسبوع الماضي.

وخلال عملية الاتلاف اشاد المحافظ اللواء علي بن علي القيسي بأفراد وضباط اللواء 25 ميكا لما قاموا به من ضبط الشحنة واتلافها.

واشاد القيسي بـ"الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والامن في مواقع خدماتهم وقال ان هذه الخدمات والجهود ستقابل بالشكر والتقدير من قيادة المحافظة والقيادة السياسية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي يرعى الرجال الاوفياء من ضباط وافراد القوات المسلحة والامن".

وتقدر كمية الحشيش التي تم اتلافها بـ19كيلوجراما كان قدتم ضبطها الاسبوع الماضي، في المنطقة التابعة للواء 25 ميكا في منطقة الربوع بعد تلقي أفراد النقطة بلاغا من العقيد جميل فرج مدير الامن السياسي في مديرية عبس والذي كان يتابع الشحنة حتى تم ضبطها.

وقال مصدر عسكري للصحيفة انه حدث سوء تفاهم بين افراد اللواء وادارة الامن في المديرية حول الجهة التي تقوم باستلام السيارة مع المضبوطات اعقب ذلك تشكيل لجنة امنية مشتركة من اللواء 25 وادارة الامن في المديرية للتصرف في الشحنة غير ان اللجنة لم تخرج بنتيجة وبسبب ذلك حسم اللواء 25 ميكا الخلاف حول الشحنة وقام بإحراقها امام المواطنين.

حضر عملية الاتلاف قائد اللواء 25 ميكا العميد علي جازع ومدير الامن السياسي في عبس العقيد جميل فرج ومندوب من النيابة العسكرية ونائب رئيس شعبة استخبارات المنطقة العقيد محمد الهويشة.

زر الذهاب إلى الأعلى